burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

" أنت تتخبط".. حوار مُثير بين فهد الروقي وسعود الصرامي بسبب هذا الأمر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد:شهدت الساعات الماضية حوار مُثير عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بين الناقد الرياضي فهد الروقي وسعود الصرامي المتحدث الرسمي بإسم نادي النصر بسبب صورة تم تداولها لطفل صغير يرتدي قميص النصر على أنه فهد بن نافل، وحرص الصرامي على نشرها.

وبالعودة للتفاصيل فنشر الروقي صورة من حديث عضو نادي النصر الذي أكد بأن الصورة صورته وهو صغير، ليوجه الروقي حديثه للصرامي قائلا: ‏عسى ماشر يابو فهد من يوم وضعك السعيد على وضعية ( الصامت ) وأنت تتخبط، المفروض إنك متحدث رسمي وهذه تتطلب الدقة والرزانة يبدو أنني أطلب المستحيل.

الصرامي رد ولكن رده كان لأمر آخر حيث كتب : ‏‎معليش تأخرت في الرد، كنت استمع لمداخلة حسن الراهب.

ليرد الروقي عليه قائلا: ‏‎أحيي فيك شجاعتك في الرد استمع لمداخلة الراهب واستمتع بها قبل أن تنقلب الأمور عليكم ، فالحقيقة تظهر ولو بعد حين ، ووقتها سيضع البعض رأسه في التراب كالنعامة ، فأتتظر فالقادم بإذن الله مذهل.

وواصل الصرامي الرد ولكن عن أمر الراهب فقط دون التطرق لقضية صورة بن نافل بقميص النصر حيث كتب : ‏‎الكابتن حسن الراهب قدم خطاب المخالصة التي توضح استلامه حقوقه و عززها بشكره للنصر و جمهوره، كلامه لم يكن مرسلاً بل جاء بالوثائق.

وطالب الروقي أن لا ينقلب النصر عليه في حال ظهور الحقيقة حسبما ذكر حيث كتب : ‏‎أرجو إنكم ماتقلبون عليه إذا ظهرت الحقيقة، تعرفني لا أخوض صراعا خاسرا، الويل من صاعقة قادمة.

 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up